كوريا الجنوبية، هي جزء من شبه الجزيرة الكورية، وجارتها الأقرب هي كوريا الشمالية التي عزلت نفسها عن العالم، وبالتالي فإن سكان كوريا الجنوبية ظلوا محافظين على بعض العادات والتصرفات منذ عشرات السنين دون تغيير، وهذه التصرفات أبهرت كل من يتوجه لكوريا الجنوبية بغرض السياحة.

فمثلاً، في كوريا الجنوبية لا بد أن تنزع حذائك قبل دخولك المنزل، حتى إذا كنت تقيم في غرفة فندقية، فإنك ستجد خفين صغيرين خلف الباب فور دخولك إليها.

كما أن الشعب الكوري لا يخجل من الاعتراف بأن أغلبه يخضع لعمليات التجميل، ولا يرونها عيباً أو أمر يستحق التنمر أو الإهانة من الآخرين، لذلك لا تندهش إذا وجدت إعلانات مستشفيات التجميل على جميع الواجهات المحيطة بك، بدءاً من إعلانات الشوارع الضخمة وحتى الإعلانات على الحافلات العامة ومحطات مترو الأنفاق، وكذلك في وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا.

ومن الأشياء الغريبة التي ينفرد بها الكوريون أيضاً، هو ابتكارهم لأقنعة الوجه المصنوعة من الشراشف، والتي انتشرت حول العالم وأصبحت هوساً بين النساء اللاتي يهتمين بنضارة بشرتهن وحيويتهن.

من خلال هذا الألبوم، جمعنا لكم مجموعة من الصور التي ترصد لكم أشهر العادات والتصرفات التي ينفرد بها الشعب الكوري الجنوبي، والتي انتقل بعضها لخارج كوريا بفضل المسلسلات الدرامية الكورية وبعد زيادة حركة السياحة بها، فلا تفوتوا تصفح معرض الصور!

التوائم في كوريا الجنوبية يحرصون على ارتداء ملابس متطابقة

في أوقات العطلات يمارس الشعب الكوري رياضة تسلق الجبال بشكل جماعي

الكوريون لا يدخلون المنازل مرتدين أحذيتهم أبداً

ويقومون بقطع اللحوم بواسطة المقص

وتنتشر إعلانات مستشفيات التجميل في كل مكان، خصوصاً محطات مترو الأنفاق

كما أنهم يتناولون الأخطبوط نيئاً بدون طهي

وهم ابتكروا أقنعة ترطيب البشرة

YOUR REACTION?


You may also like



Facebook Conversations