العصابات موجودة في معظم دول العالم، ولكن كل بلد تقريبا لديه عصابات على مختلف المستويات. ولكل منهم ثقافة فرعية خاصة بها وأسلوبها.

فرنسا - راكايل -Racaille

فرنسا - راكايل -Racaille

تمتلك أسلوب خاص لا تشوبه شائبة. انهم يفضلون ارتداء لكل شيئ من لاكوست، مثل حمل حقائب و أحزمة لاكوست ، ويعتقد أن ارتفاع الاسلوب هو إرتداء السراويل المدسوسة في الجوارب. حيث ينتشرون في محطات القطار والضواحي، والاستماع إلى الموسيقى على هواتفهم المحمولة،  كما انهم مهووسين بسرقة الحقائب (التي ليست بالضرورة لاكوست).

أمريكا - وايت تراش USA — White trash

أمريكا - وايت تراش USA — White trash

وغالبا ما يطلق على الأشخاص من الطبقات المنخفضة "وايت تراش ". حيث أنهم في حالة سكر دائم. ومعظمهم عاطلون عن العمل، ويعيشون في كرافانات في الحدائق العامة. يحبون شرب البيرة، وافتعال المشاجرات، ومضايقة المارة او التطفل على المنازل  

انكلترا - تشافيس -England — Chavs

انكلترا - تشافيس -England — Chavs

يعيشون في المناطق والضواحي الفقيرة. حركة المرور في لندن تعتبر ثقيلة جدا بالنسبة لهم. هم مثل نموذج من البلطجية حيث : الملابس الرياضية، حليقي الرؤوس ، سيجارة عالقة في أسنانهم، نظارات شمسيةمن البلاستيك في أيديهم. نشاطاتهم هي أيضا تقليدية مثل : خداع الناس ورفع الإنذار في الشارع، والشرب في الأماكن العامة.

اليابان- يانكي -Japan — Yankii

اليابان- يانكي -Japan — Yankii

اليانكيي هم من الطبقة العاملة في لشباب الياباني. انهم ليسوا رجال عنيفين مثل الياكوزا، بطبيعة الحال. لكنهم يشتهرون بصوتهم العالي، والوقاحة، ورفضون المشاركة في الأخلاق الصارمة للثقافة اليابانية. بعض الحقائق الغريبة: انهم يحبون القرفصاء والاستماع إلى أغاني العصابات اليابانية الراب  وشرب الساكي. كما انهم  مولعين بركوب الدراجات النارية، و صبغ شعرهم باللون  الأشقر أو البرتقالي.

الهند - تابوري -India — Tapori

الهند - تابوري -India — Tapori

تابوري هم بلطجية الشوارع في مومباي. شعارهم: "حلب الدمية قداسة ". نشاطهم الرئيسي هو معاكسة ومطاردة السياح. يشتهرون بارتداء السلاسل الذهبية ضخمة والأسنان الذهبية، و مغازلة الفتيات من خلال الصفير ورائهم، وحلمهم أن يصبحو من نجوم بوليوود. هذا الأخير، يستخدمون بكثرة كنموذج بشع في الأفلام.

اسبانيا - كاني Spain — Cani

اسبانيا - كاني Spain — Cani

عند مشاهدة أحدهم يبدو كما لو أنه سرق متجر مجوهرات (حلقات، سلاسل الذهب، الخ). كما إنهم يحبون الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة في وسائل النقل العام، ويرتدون القمصان والسترات الواسعة، والنظارات الداكنة، بغض النظر عن الطقس. 

أسكتلندا-نيد Ned

أسكتلندا-نيد Ned

يعيشون في المناطق الأكثر فقرا في الضواحي الاسكتلندية. على عكس نظرائهم الإنجليزية، هؤلاء الأشخاص يمتازون بالعدوانية جدا ويمكنهم شرب كميات هائلة من الكحول مع تأثير ضئيل جدا. زيهم هو بدلة رياضية، سكين، والتعبير الوجهي الكئيب. وتشمل أنشطتهم المزح المهين والعنف مع عامة الناس.

إسرائيل - آرس (عرص) Ars

إسرائيل - آرس (عرص) Ars

أرس (عرص) هي ظاهرة فريدة من نوعها في الثقافة العامه وهي البلطجة لأنها في الغالب ذات طابع ديني. وغالبا ما يفضلون القبعات مثل  قبعة البيسبول . أنهم يفتعلون المعارك في الأماكن العامة، وضرب الفتايات، وإستخدام السيارات الرخيصة ، والاستماع إلى أغاني الراب الإسرائيلية، وشرب الكحول، وارتداء الكثير من الذهب.

جنوب أفريقيا - زيف

جنوب أفريقيا - زيف

وهم من الطبقة الغنية سابقاً, ولازالو يحاولون ان يظهرو هذه الصورة النمطية 

روسيا - غوبنيك

روسيا - غوبنيك

غوبنيك بالروسي هو المفترس الصغير في العالم الإجرامي. إنهم يحبون التحدث عن تفضيلات "التباين بين الجنس" مع الناس من حولهم. ثم، اعتمادا على إجابات الخصم، فإما الاستيلاء على بعض المال أو إظهار الاحترام. 

YOUR REACTION?


You may also like



Facebook Conversations