أخبار

ألا يمكنك الاختيار بين هاتف آيفون وهاتف أندرويد؟ هل تريد شراء الاثنين معاً في نفس الوقت، ولكنك لا تحبذ فكرة إلصاقهما معاً بشريط لاصق حتى تتمكن من استخدام الكاميرا؟ لديك الحل في موقع الدعم المالي الجماعي Kickstarter.

أصبح بإمكانك اليوم شراء غطاء Eye، لهاتف آيفون الخاص بك، الذي تبلغ قيمته 189 دولاراً.

وقد جمع هذا الغطاء الجديد الذي وُضع على موقع Kickstarter المخصص للدعم المالي للابتكارات الجديدة، 100 ألف دولار.

ويتضمن الجهاز (الغطاء) العديد من المميزات: "شاشة 5 بوصات، وبطارية إضافية، وسعة تخزين تصل إلى 256 غيغابايت، ويدعم تشغيل شرائح SIM، بالإضافة إلى إمكانية التحكم عن بُعد عبر تقنية IR، والشحن اللاسلكي!".

ويعد هذا الجهاز أسهل طريقة لجمع الهاتفين معاً، فهو غطاء لجهاز آيفون يعمل كهاتف أندرويد.

وعند توصيل غطاء Eye بهاتف آيفون يمكنك استخدام هاتفك بالطريقة المعتادة (فيما عدا الغطاء الكبير المعلق به) أو يمكنك قلبه على الجهة الأخرى واستخدام هاتف منفصل تماماً بطريقة الاستخدام العادي أيضاً. من منا لن يرغب في استخدام هذه الميزة؟

إذا كنت تتساءل ما الذي يقدمه لك جهاز Eye من مميزات، تجعل سعره يصل إلى 187 دولاراً، في حين يمكنك أن تستخدم شريطاً لاصقاً بسعر دولارين فقط لتؤدي نفس الغرض؟ فالإجابة عن ذلك، هي المميزات التي يقدمها، والتي تجعله حقاً أكثر من مجرد غطاء.

أهم هذه المميزات أنه يمكنك استخدام بطارية جهاز أندرويد لشحن هاتف آيفون. وتبلغ سعة البطارية 2800 ميللي أمبير في الساعة، يصل عُمرها ثلاثة أضعاف بطارية هاتف آيفون، ولكن تلك البطارية يجب أن تشحن أيضاً جهاز Eye بالطبع، خاصةً أن جزء الأندرويد من هذا الهاتف الهجين مزود بميزة الإظهار الدائم.

وبذلك، فقد وعد المصممون ألا تزيد نسبة الطاقة المستنزفة عن 1% في الساعة.

وبالإضافة إلى الطاقة، هناك عدة استخدامات أخرى لذلك الموصِّل. حيث يوجد لدى جهاز Eye بطاقة ذاكرة SD تمكِّنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو على سعة تخزين قابلة للإزالة والاتساع، باستخدام تطبيق مخصص لذلك، كما يمكنك نقل جزء من البيانات ما بين الهاتفين. ويعمل جزء الأندرويد كشاشة أمامية للكاميرا الخلفية لهاتف آيفون، وبذلك يمكنك التقاط صور "سيلفي" بأفضل عدسة في الهاتف.

كما أن الهاتف نفسه يدعم تشغيل شريحتين SIM، مما يمنحك إمكانية الاحتفاظ بثلاثة أرقام هواتف مختلفة، وبذلك يمكنك تحقيق التوازن المثالي ما بين العمل والحياة وأي أمور أخرى تحب أن تفعلها. فإعطاء كل جزء من تلك الأجزاء الثلاثة في حياتك نصيبها أمر غاية في الصعوبة.

إذا أثارتك فكرة شراء جهاز Eye فلا تتردد، فأول 2000 داعم للفكرة يمكنهم شراء الجهاز بنصف سعر التجزئة المقترح، وسيبدأ الشحن، في أغسطس/آب 2017، وفقاً لتصريحٍ من جهة التصنيع Esti.

YOUR REACTION?


You may also like



Facebook Conversations