investment in UAE

الاستثمار الفندقي

معرض اكسبو دبي و المتوقع أن يقام في العام 2020، و الذي فازت الإمارة باستضافته وستكون المرة الأولى الذي يعقد فيها هذا المعرض في الشرق الاوسط و في واحدة من أهم المدن العالمية الشهيرة. و يعد المعرض أحد أبرز المحركات الرئيسية والقوات الدافعة لتنشيط الاستثمار في الفنادق في دولة الامارات العربية المتحدة.

وعند قيام معارض إكسبو عادة فهي تستقطب ملايين الزوار وتمتد مدة اقامتها الى 6 أشهر، وتشير التوقعات الى أن عدد السياح الذين سيزورون معرض إكسبو دبي 2020 سيفوق 25مليون سائح من مختلف أنحاء المعمورة. و هذا الحدث ولابد سيشغل العجلة الاقتصادية لا سيما الاستثمارية في قطاع الفنادق والضيافة، حيث أن الطلب على الغرف الفندقية سيزيد عن المتوفر، لذلك تنتشر الان الكثير من مشاريع الانشاءات لفنادق و منتجعات سياحية عملاقة قادرة على استيعاب هذا التدفق في عدد السياح.

وسيكون هناك مشاركة لأكثر من 180 دولة و لكل دولة زاويتها الخاصة لعرض منتجاتها وثقافتها مما يتيح اماكنية تبادل الخبرات و المعرفة.

ويجب الاشارة الى أن دبي تتمتع بعوامل كثير تجعل من الاستثمار الفندقي فيها الان استثمارا ناجحا وذكيا، فبالإضافة لمعرض إكسبو 2020 المرتقب، فإن هذه الإمارة لديه اكافة المقومات من بينة تحتية قوية وأماكن سياحية جذابة وطبيعة صحرواية هادئة تجعلها من أهم الوجهات السياحية العشرة الاولى عالمية.

فقد سجل مطار دبي الدولي تفوقا على مطار هيثرو لندن و احتل المكانة الاولى دوليا بعدد المسافرين سنويا من خلاله، فموقع دبي الاستراتيجي والمتوسط بين الشرق والغرب يجعلها الخيار الاول للمسافرين من مختلف دول العالم وذلك لسهولة الوصول اليها.

YOUR REACTION?


You may also like



Facebook Conversations