فور إطلاقها الرسمي دخلت سيارة جاكوار E-Paceموديل 2018 الجديدة كلياً رسمياً موسوعة "غينيس" العالمية للأرقام القياسية،

 حيث أدت السيارة الـ SUVالصغيرة الحجم التي تقع ضمن فئة أصغر من شقيقتهاF-Pace قفزةً بهلوانية مبهرة على ارتفاع 15.3 متراً مع حركة لولبية في الهواء بزاوية 270 درجة في "إكسل لندن"، أكبر مركز معارض ومؤتمرات في لندن وأحد الأماكن القليلة في المملكة المتحدة التي توفر مساحة كافية لاستيعاب المسافة التي قطعتها السيارة بطول 160 متراً لتأدية قفزتها المذهلة.

وقد سلط هذا العرض المذهل الضوء على جوانب خفة ودقة الحركة والأداء الخارق لأحدث سيارات جاكوار البريطانية الرياضية متعددة الاستخدامات E-Pace، وكان ذلك بمثابة الاختبار الأخير لها بعد 25 شهراً من العمل المضني في 4 قارات لبلوغ أقصى درجات المتانة إضافة إلى تجسيد فلسفة "فن الأداء" من جاكوار بأبهى صورة ممكنة.

وتعتبر E-Pace سيارة رياضية صغيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات بخمسة مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات جاكوار الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية، وتتسم السيارة الجديدة بمزايا التصميم والقيادة الديناميكية، إلى جانب التقنيات المتطورة التي تبقي السائق على اتصال دائم بالعالم الخارجي.

وتعدّ E-Pace أول سيارات جاكوار المزودة بالجيل الجديد من تكنولوجيا "عرض المعلومات والسرعة" التي توفرها الشركة. ويمكن لهذه الشاشة المتطورة عرض نحو 66% من المعلومات على الزجاج الأمامي للسيارة على شكل رسومات كبيرة وملونة وبدرجة عالية من الوضوح. حيث تستعرض المعلومات الأساسية مثل سرعة السيارة واتجاهات الملاحة بشكل دائم، مع عرض التنبيهات والمستجدات المتعلقة بنظام المعلومات والترفيه والسلامة ومزايا الراحة، وكل ذلك في مجال رؤية السائق مما يقلل حاجته لإشاحة نظره بعيداً عن الطريق.

YOUR REACTION?



Facebook Conversations



Disqus Conversations